-❤️-
U3F1ZWV6ZTM1NzY5ODgxOTVfQWN0aXZhdGlvbjQwNTIyMzQ0NTY3
recent
عنوان إخباري

برنامج FlexClip لصنع الفيديو اونلاين بالذكاء الاصطناعي

هل تبحث عن طريقة تتيح لك صنع فيديو أونلاين بطريقة سهلة مع ميزات احترافية؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت هنا في المكان الصحيح. نقدم لك برنامج FlexClip الذي يمكنك من إنشاء فيديوهات من الصور بسهولة من متصفح الإنترنت سواء على الهاتف أو الكمبيوتر بدون تحميل و تثبيت برامج.

نعم،برنامج FlexClip هو صانع ومحرر فيديو بسيط ولكنه قوي يناسب الجميع. يساعد المستخدمين على إنشاء محتوى فيديو جذاب للأغراض الشخصية أو التجارية بسهولة ودون الحاجة إلى تعلم معقد.

برنامج FlexClip يحصل على تحديث جديد بميزات هامة ومطلوبة


حصل برنامج FlexClip على مجموعة من التحديثات الهامة في الفترة الأخيرة، مما أضاف له العديد من الميزات الرائعة التي ترفع من مستوى تجربة المستخدم. وتعتمد أغلب هذه الميزات على تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يجعل إنشاء وتحرير الفيديوهات أكثر سهولة واحترافية.

الميزات الجديدة تشمل:

ميزة 1: تحسين جودة الصوت عبر تقليل الضوضاء الخلفية باستخدام AI


أول يمكن يجب تسليط الضوء عليها في هذا المقال هي ميزة ” تحسين جودة الصوت من خلال تقليل الضوضاء في الخلفية “AI Noise Reduce”.

استخدم أداة AI Noise Reduce تقليل الضوضاء الجديدة بالذكاء الاصطناعي لتقليل أو إزالة الضوضاء الخلفية من الملفات الصوتية أو الفيديو.

كما ويمكن تطبيق هذه الأداة في مختلف السيناريوهات مثل المكالمات الهاتفية، الاجتماعات عبر الإنترنت، التسجيلات، إنتاج الموسيقى، إنتاج الفيديو، البث المباشر، وغيرها.

ميزة 2: عزل أو إزالة المسارات الصوتية من الصوت أو الفيديو “AI Vocal Remover”


تتيح أداة AI Vocal Remover إزالة الصوت بواسطة الذكاء الاصطناعي. استعمل هذه الأداة لإزالة الصوت بالذكاء الاصطناعي لعزل الأصوات، الموسيقى الخلفية والأصوات الأخرى.

وهذه الأداة حيوية في إنتاج الموسيقى، إنشاء مسارات الكاريوكي، استعادة الصوت، وسيناريوهات التعرف على الصوت.

ميزة 3: تحويل النص إلى محتوى فيديو جذاب “Optimized Text-to-Video”

تدعم ميزة تحويل النص إلى فيديو الآن التحويل التلقائي للمقال إلى فيديو من عنوان URL. وتدعم ميزة تحويل النص إلى فيديو وضعين للإنشاء.

وضع إنشاء الذكاء الاصطناعي ووضع مقتطف الذكاء الاصطناعي. في وضع إنشاء الذكاء الاصطناعي، سيفهم الذكاء الاصطناعي مطالبة النص وينشئ مقطع فيديو. في وضع مقتطف الذكاء الاصطناعي، سيستخرج الذكاء الاصطناعي بعض الجمل من النص المقدم والتي يمكنها التعبير عن المحتوى الرئيسي وإنشاء مقطع فيديو.

ميزة 4: مولد الصور المحسن بالذكاء الاصطناعي

تستفيد أداة “Refined AI Image Generator” من الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور عالية الجودة بناءً على مدخلات المستخدم، مما يعزز الجاذبية البصرية للمشاريع.

ميزة 5: تحسين الانتقال

تمت إضافة تأثيرات انتقالية ضوئية جديدة وتأثيرات صوتية انتقالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبعض تأثيرات الانتقال تطبيق منحنيات تخفيف لتغيير سرعة الانتقال.

ميزة 6: تحريك الترجمة

يوفر البرنامج رسومًا متحركة إلى الترجمة لجعل الفيديو أكثر ديناميكية وجاذبية. فقط، قم بتحميل ملف الترجمة واختر من بين أنماط الترجمة المحددة مسبقًا مع تأثيرات الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا تحميل الفيديو واختيار نمط ترجمة متحرك لإنشاء ترجمات تلقائيًا.

ميزة 7: مترجم الذكاء الاصطناعي

كسر الحواجز اللغوية باستخدام مترجم الذكاء الاصطناعي المتطور. قم بترجمة مقاطع الفيديو والصوت والترجمات بدقة إلى الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والصينية والعربية والروسية وأكثر من 60 لغة.

ميزة 8: مفتاح الكروما

من خلال مفتاح الكروما، يمكنك تحرير خلفية الشاشة الخضراء أو أي لون في مقطع الفيديو أو الصورة. ما عليك سوى تحميل مقطعك وتطبيق مفتاح الكروما لإزالة اللون الأخضر أو ​​الأزرق أو أي لون تم اختياره من اللوحة، ثم استبداله بخلفية جديدة.

ميزة 9: عكس الفيديو

اعكس الفيديو لإضافة الإبداع والمؤثرات الخاصة إلى إبداعك. انقر بزر الماوس الأيمن على الجدول الزمني واختر عكس لتشغيل الفيديو للخلف وإنشاء تأثيرات بصرية مذهلة.

ميزة 10: تجميد الإطار

التقط اللحظة في الوقت المناسب باستخدام ميزة تجميد الإطار! انقر بزر الماوس الأيمن على الجدول الزمني واختر تجميد الإطار لتحويل إطار من الفيديو بسهولة إلى صورة ثابتة.

يمكنك تجربة واستخدام البرنامج بشكل مجاني مع ميزات محدودة. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الميزات الاحترافية، ستحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة